شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

المنازل صغيرة أو كبيرة تحتوي على تفاصيل عديدة، ودقيقة، وبالتالي تأتي فكرة نقل محتويات المنزل صعبة، ومخيفة نوعًا ما، وحتى لو كان الأمر مقتصرًا على نقل أثاث مكتب أو مسجد أو غير ذلك، فهذه العملية معقدة إلى حد ما، وتتطلب بذل الجهد، وتوفير الوقت الكافي، لكن شركة نقل اثاث بالرياض وضعت الخدمة التي تخلصكم من هذا العبء الثقيل بأسهل الطرق.

شركة نقل اثاث بالرياض هي اختيارك

الأثاث يشمل كل ما يوجد في المكان من خامات مستخدمة للعيش، فالغرف تتنوع، ويختلف أثاثاها ما بين الكنب، والطاولات، والكراسي، والأسرّة، والدولايب، والستائر، والأجهزة الإلكترونية، ودولاب المطبخ، والخزان، وغير ذلك الكثير. بنيت بيتًا جديدًا، وتفكر في الانتقال إليه؟، وتحمل هم هذه الخطوة؟، تفكر في تغيير أثاث مكتبك، وبيعه، وشراء الجديد؟، لا عليك، لا تتحرك خطوة من مكانك، فما عليك سوى الاتصال عبر السبل المتوفرة للتواصل مع شركة تنظيف ونقل اثاث بالرياض، والسؤال حول محتوى الخدمة، وإتمام الاتفاق في التفاصيل، لكي تتخلص من التفكير في صعوبة النقل، ويرتاح بالك.

الدقة هي أساس عملنا

يعرف كل شخص في الفريق ما عليه القيام به، فالتنظيم سمة أساسية في كل المهمات المؤدة لاسيما في مهمة نقل العفش، فهذه العملية تحتاج إلى تأني، واستعمال كل ما يمكن أن يسهل من النقل، وتوصيل الأثاث بشكل آمن. في الفريق من يقوم بعملية الفك، وهناك من يقوم بتنزيل الأثاث، وتوصيله للسيارات، وتحميله، كل جزء في مكانه المخصص، وهناك من هو متخصص فقط في سواقة السيارات التي تحمل ذلك الأساس، كل هذا لكي يبنى فريقًا يجعل العملاء ينبهرون بالعمل المقدم، ويصرون على التعامل معنا إذا احتاجونا في وقت آخر، ولا يبحثون عن غيرنا.

خطوة التغليف وأهميتها

أحد الخطوات التي تتم بشكل متقن للغاية، ودقيق، هي خطوة التغليف، فهي مرحلة أساسية، ومهمة تأتي بعد فك العفش، وقبل نقله، وفيها يكون فريق شركة نقل اثاث بالرياض حريصًا على أن يتم فرز كل مجموعة على حدة، فمثلًا يتم وضع كل ما هو مصنوع من الزجاج، وسهل الكسر مع بعضه، حتى يتم التغليف هنا بطريقة مكثفة، وأكثر أمانًا باستعمال مواد خاصة. المواد الزجاجية تغلف بحرص شديد، ويتم في ذلك استعمال أقوى الكراتين، وقبل وضع الزجاج في تلك الكراتين يتم استعمال كل ما يمكن أن يحميه مثل الورق المحتوي على الفقاعات.

وكذلك الفلين، فهذا يوفر مزيدًا من الحماية، المحتويات، والمواد الثمينة كالأنتيكات مثلًا، والتحف الفنية، وغير ذلك، سواءً سهل كسرها أو لا، يتم تجميعها سويًا في كرتون واحد حتى لا تختلط مع بقية الأثاث، فهي لاشك تكون غالية، ومكلفة، وبالتالي يتم استعمال مواد قوية للغاية مناسبة في تغليفها حتى تصل بشكل آمن للموقع المراد التوصيل إليه.

افضل شركة نقل اثاث

الكنب يتم الحفاظ عليه بطريقة خاصة، وعند تغليفها تستعمل أكياس التغليف التي صنعت خصيصًا لحمايته من التعرض للأتربة أو التلفيات مثل الخدوش، وغير ذلك، ويتم استعمال رولات البلاستيك في التغليف حتى لا يظهر أي جزء في الكنب. السجاد يتم لفه جيدًا، وربطه بصورة محكمة، وتغليفه بالنايلون منعًا لتلوثه، وخصوصًا في حال كان ذو لون فاتح، وفي حال احتاج لغسيل أو تنظيف قبل تغليفه يتم تنفيذ ذلك بأقوى مواد التنظيف، فكل ما تحلم به توفره لك شركة نقل اثاث بالرياض. أدوات المطبخ نعمل على فرزها، فمثلًا يتم وضع الأطباق مع بعضها، والأشياء الصغيرة مثل الملاعق، والأشواك، والسكاكين مع بعضها، وكل شيء آخر يتم على هذا القبيل، وفي البداية يتم تغليف الأطباق، والفناجين، وكل ما هو معرض للكسر بورق مقوى قبل وضعه في الكرتون المقوى.

ألعاب طفلك في أمان

لأننا حريصون دائمًا على سعادتكم، نهتم بالصغير قبل الكبير، فنحن خلال نقلنا للعفش لا ننسى تخصيص موقع في سياراتنا لألعاب أطفالك، ففي حال كانت تلك الألعاب صغيرة نجمعها سوية في كرتون محكم الإغلاق، أما إذا كانت كبيرة، فيتم لف النايلون عليها من كل ناحية حتى لا تتلف، ونادرًا ما يوجد ما يكون قابلًا للكسر في ألعاب الأطفال، وهنا نستعمل كراتين مقواه، وورق مقوى أو صناديق خشبية بغرض الحماية التامة.

أسطول شاحنات شركة نقل اثاث بالرياض

أحيانًا يكون لدى الأشخاص خوف بالنسبة لعملية التوصيل، والسيارات التي سوف تحمل العفش، ولكن ما يلي من مميزات سوف يجعلك تصل لأقصى مراحل الاطمئنان:

  • شاحنات شركة نقل اثاث بالرياض تتسم بحماية كاملة، وفائقة، حيث يتم تجهيزها بالكامل لكي تكون حاجزًا بين ما تحتوي من أثاث، وبين الصدمات التي قد تحدث أثناء السير، وأيضًا الأرضيات فيها مجهزة بصورة بالغة الحماية للأمان المضاعف.
  • المساحة الداخلية في شاحناتنا مليئة بعوامل الأمان التي تجعلك مطمئنًا جدًا، فهناك أحزمة أمان، وعوازل خشبية، وبالتات، وكل هذا لكي تكون عملية التنظيم سهلة، وآمنة، فيتم ربط الأثاث، وفصله بالعوازل، ووضع أجهزة الكهرباء بثبات باستخدام البالتات.
  • عملية إدخال الأثاث داخل الشاحنات سهلة نتيجة وجود المنحدر الذي يساعد في سرعة إدخالها دون حدوث ضرر.
  • الشاحنات كثيرة للغاية لسد حاجة كل العملاء، وكذلك متسعة من الداخل لتستوعب أكبر كمية من أثاث المنزل عند النقل.
  • يتوفر من شاحناتنا الكبير، والصغير، ويتم الاختيار منها حسب الحاجة.
  • سائقي الشاحنات تم اختيارهم لأنهم الأكفأ، والأكثر علمًا بمهارات السواقة، وأكثر خبرة في معرفة الطرق، وكذلك لأنهم قادرين على تحمل المسؤولية فيما يخص عملية نقل الأثاث بتأنٍ والحفاظ عليه بأقصى صورة.

نقل الملابس والأحذية

لاشك أن الملابس، والأحذية هي من ضمن ما يتم نقله مع العفش، وحرصًا منا على مقتنيات الأفراد نوفر خزانة متنقلة للملابس حتى تنقل الملابس التي كانت معلقة كما هي، أما الملابس الأخرى يتم تغليفها بأكياس خاصة، كذلك الأحذية، والصنادل، والجزم، وغيرها يتم فيها جمع كل زوج، ووضعه في كيس خاص لتغليف الأحذية. وهذا بعد التغليف باستعمال البلاستيك بشكل جيد. للحفاظ على سلامة مقتنياتك أثناء عملية نقل منزلك، يمكنك الاعتماد على شركة تنظيف منازل محترفة لضمان الحفاظ على جودة وسلامة ممتلكاتك خلال العملية. يتم وضع الملابس في كرتون مستقل، والملابس المعلقة في صندوق الخزانة، والأحذية في صندوق مستقل أيضًا، مع شركة نقل اثاث بالرياض سوف تكون كل محتويات منزلك في أمان تام، فاطلب خدماتنا دون أي قلق.

التنظيم هو الأساس الذي نعمل عليه

تمر مهمتنا بمراحل عديدة منظمة، ومرتبة كما يجب، وهذه المراحل هي:

  • بعد اتصالك بنا وإرسال بعضًا من الفريق ليعاين محتويات المنزل، وأثاثه، يتم كتابة جميع ما سوف يتم نقله.
  • يتم حساب المواد التي سوف تستعمل في عملية النقل من مواد تغليف، وغير ذلك.
  • يتم تحديد الشاحنات التي سوف تستهدف في العمل، وهذا من حيث العدد، والحجم.
  • يتفق الطرفان على الموعد، والتكاليف، وأي تفاصيل أخرى.
  • لمزيد من التأكيد يتم التواصل مع العميل قبيل الموعد بعدة أيام لكي يؤكد علينا جهوزتيه لبدء تنفيذ المهمة.
  • نأتي في موعدنا لا نتأخر مطلقًا، فكل ثانية تكون شركة نقل اثاث بالرياض في عمل دؤوب. شركة نقل العفش في مدينة الرياض وخارجها
  • نقل العفش هو بالنسبة لنا مهارة قديمة، فشركتنا لم تؤسس من عام أو عامين، بل هي شركة عريقة أسست منذ أعوام عدة، وهذه الفترة الطويلة تعد العامل الأكبر في اكتساب مدراء شركة الرحيق هذه الخبرة الواسعة التي جعلتهم يكتسحون في عمليات نقل الأثاث.
  • كل ما تريد نقله تستطيع شركتنا بإذن الله أن توفر لك الظروف المناسبة، والتسهيلات القوية لنقله بدون حيرة، ننقل العفش في كل أرجاء الرياض، ونواحيها، والأروع أننا نوفر خدمة النقل منها لأي مدينة أخرى في المملكة، مهما بعدت تلك المدينة يظل الأمر سهلًا علينا بفضل الله، ثم بفضل ما يتوفر لدينا من عوامل مساعدة تيسر ذلك.
شركة نقل اثاث بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض

أفضل عمليات النقل تجدها لدى شركة نقل اثاث بالرياض

لا تعيقنا بإذن الله أية عوائق مثل المسافات التي تكون بين شركتنا، وبين مكان العميل، ومثل الشوارع ذات المساحات الضيقة التي تشكل مشكلة كبيرة لغيرنا من الشركات ذات الخبرة الأقل. نعمل على إيجاد أقصر مسافة بين شاحناتنا، وبين المكان المراد حمل الأمتعة منه أو نقلها إليه، وكذلك نحدد المكان الذي سوف يتم فيه تجميع ما يتم تغليفه، وذلك بتوفير المكان الآمن، والخالي من أي شيء قد يضر بالأثاث، وأيضًا نقوم بتجهيز المسار الذي ستتحرك من خلاله من داخل المبنى لخارجه (لموقع الشاحنات) أو من خارجه إلى داخله، فيجب أن يكون سالكًا ليتم التوصيل بسرعة، وبصورة آمنة.

أنواع مواد التغليف في شركتنا

شركة نقل اثاث بالرياض تنتقي دائمًا كل ما يجعل عملها قويًا، وخاليًا من النقصان، وبالتالي تختار مواد التغليف المثالية مثل:

  1. الفوم، وهو يوفر تغليف آمن للغاية لأنواع متعددة من الأثاث، وأسطحها.
  2. الفلين، وهي مادة جيدة جدًا في التغليف، فهي تحمي القطع الباهظة الثمن، وفي بعض الحالات يتم تقطيع الفلين لأجزاء، ووضعها بين الأشياء التي يخشى عليها من الكسر أو التلف.
  3. البلاستيك والاستريتش يستعملان كثيرًا في عملية التغليف فهي مواد عملية جدًا.
  4. البلاستيك المحتوي على فقاعات، ويستعمل بالازدواج مع الكرتون سواء العادي أو المقوى، وهو جيد جدًا عند تغليف المرايات، وشاشات التلفاز، والكمبيوتر، وغير ذلك مما يسهل تعرضه للكسر.
  5. الكرتون العادي، وهو لا غنى عنه في مثل هذه المهام، فهو يسهل تجميع كل المواد بسهولة، ولاسيما أنه يتوافر منه أحجام مختلفة.

أسعارنا هي اختيارك

حينما تعرف أسعارنا وتفاصيلها لن تتردد في طلب خدمات شركة نقل اثاث بالرياض ولاسيما إن صادف وقت طلبك للخدمة وقت عروضنا، وخصوماتنا، ولكن لا تحزن في حال لم تكن هناك عروض في ذلك الوقت، فنحن نوفرها دائمًا كل فترة. نحن نضع أسعارًا حينما تعرفها سوف تشعر بأنك أنت الذي اخترتها، فخدماتنا غير مكلفة للغاية، مهما كثرت محتويات العفش الخاص بمنزلك أو مكتبك أو غير ذلك، نحن اختيار لن تندم عليه، فبادر باختيار شركتنا.

مزايا أفضل شركة نقل أثاث في الرياض

من أهم ما يميزنا في شركة نقل أثاث بالرياض ما حققناه من نجاحات متتالية في مهمات نقل الأثاث باحترافية، وكفاءة، ودون إحداث أي تلفيات مما زاد من ثقة العملاء بنا. إلى جانب ذلك، نحن نقدم خدمات مكافحة الحشرات لضمان بيئة نقل صحية وآمنة. ساعدت هذه النجاحات في توسيع نطاق خدماتنا وزيادة المزايا التي تميزنا عن الآخرين، حيث نسعى دائمًا لتقديم تجربة نقل مميزة وشاملة لعملائنا.

أسعار خدماتنا

نقدم أسعارًا معقولة، ومناسبة للجميع، وتحدد بتفاوت وفقًا لحجم الأثاث المنقول، والمسافة بين مكان تواجد الأثاث، والمكان المنقول إليه، كما نوفر عروض أسعار بشكل دائم ليجد العميل ما يسعده دائمًا، حيث يحصل على خدمات متعددة، وبكفاءة عالية، وسعر مناسب. سيارات النقل لا نعتمد في شركة نقل أثاث بالرياض على سيارات متهالكة، بل يتم تجديد أسطول السيارات بشكل دائم، وإدخال سيارات حديثة لضمان حماية كل قطعة في الأثاث، ونقلها إلى المكان الجديد بأمان تام، كما نسعى دائمًا لزيادة عدد السيارات لدينا لتلبية طلبات العملاء في أسرع وقت دون تأخير. لدينا سيارات مجهزة، ومتخصصة في نقل العفش بكافة أحجامه، وأشكاله، ونوعياته، وبإمكانها السير لأبعد المسافات، بالإضافة لتوافر كافة معدات النقل بداخل السيارات، والتي تسهل، وتسرع عملية نقل الأثاث من خلال شركة نقل أثاث بالرياض.

خدماتنا متكاملة

منذ بداية عمل شركة الرحيق، ونحن نضع في الاعتبار تقديم أكبر عدد من الخدمات المميزة التي تلبي طلبات العملاء سواءً بفك الأثاث أو تغليفه أو نقله أو تركيبه بأمان تام، وضمان حماية كافة أنواع العفش دون ضرر.

العمالة المدربة

لدينا في شركة نقل أثاث بالرياض عمالة مدربة بشكل كافٍ للمساعدة في تقديم كافة خدمات نقل الأثاث بالرياض كما نهتم بالتخصص، ونرسل مندوبين متخصصين في فك، وتركيب كل قطعة من قطع الأثاث، كما نوفر فنيين مدربين على فك، وتركيب الأجهزة الكهربائية باحترافية، وأمان، وخاصة أجهزة التكييف.

سرعتنا

نحقق للعميل عنصر السرعة سواءً في الرد على اتصاله أو في تسجيل طلبات العميل بالإضافة لسرعة انتقال فريق العمل إلى المكان، وسرعة الفك، والتغليف، والنقل، والتركيب مرة أخرى، ونضمن للعميل إتمام كافة مراحل النقل، والتغليف، والفك، والتركيب بسرعة، ومهارة، وكفاءة عالية.

أهم خدمات شركة نقل الأثاث بالرياض

شركة نقل أثاث بالرياض لا يتوقف دورها على نقل الأثاث من مكان لآخر، بل توفر أفضل باقة من الخدمات المتكاملة، والمنظمة تسمح للعميل بالاطمئنان على الأثاث، ونقله في أسرع وقت، وبأمان تام، ومن أهم الخدمات التي نقدمها للعملاء في أي وقت، وأي مكان:

  1. خدمات فك الأثاث لدينا فنيين قادرين على فك كل أنواع الأثاث سواء الأثاث الخشبي أو مكونات المطابخ، والحمامات بالإضافة لفك الأجهزة الكهربائية كالمكيفات، والمراوح، والنجف، وكل ذلك يتم بحرفية، ودون إحداث أي خدوش أو ضرر أو كسر.
  2. خدمات تغليف الأثاث التغليف من أهم الضمانات التي تحقق عنصر الأمان عند نقل العفش من مكان إلى مكان، ففي حال تم التغليف بشكل جيد، تتلاشى فرص تعرض أي قطعة أثاث للكسر، ونطبق في شركة نقل أثاث بالرياض أعلى معايير الجودة في استخدام خامات التغليف التي تناسب كل أنواع العفش، وتحافظ عليه.

شركة تخزين الأثاث المنزلي

  1. خدمات إنزال الأثاث من الأدوار المرتفعة حال كنت تسكن في أدوار مرتفعة، وترغب في نقل الأثاث إلى مكان آخر فستجد صعوبة في عملية تحميل الأثاث من تلك الأدوار العالية، ولكن هذه الصعوبة تختفي مع أفضل شركة نقل أثاث بالرياض حيث نعتمد على أوناش تصل إلى ارتفاعات شاهقة، وبإمكانها إنزال العفش بأمان كامل دون قلق أو صعوبة، وتجنبًا للطرق التقليدية التي تعرض الأثاث للكسر.
  2. خدمات نقل الأثاث نقل الأثاث مهمتنا في شركة نقل أثاث بالرياض حيث نوفر أسطولًا من السيارات المجهزة، والمعدة لنقل العفش بأمان، وبأرخص الأسعار، فلا داعي للقلق إذا كنت ستنتقل إلى مكان يبعد طويلًا عن مكان تواجدك. نحن نضمن لك وصول أثاثك كاملاً وبحالة ممتازة. كما نهتم أيضًا بضمان بيئة نقل خالية من الباعوض والحشرات الضارة لضمان راحة عملائنا في مرحلة الانتقال.

ارخص شركة نقل اثاث منزلي

  1. خدمات تركيب الأثاث لا يتوقف دور عمال شركة نقل أثاث بالرياض على فك، وتغليف، ونقل الأثاث، بل نقدم لكل عميل خدمات تركيب الأثاث، وبأسعار لا تقارن، حيث نوفر أفضل العمالة المدربة على تركيب غرف النوم، والسفرة، والمعيشة، والمطبخ، وتركيب كافة أنواع الأجهزة الكهربائية، وكافة مقتنيات المنزل.

شركة نقل اثاث بالرياض حلكم المثالي عند الرغبة في الانتقال من مكان لآخر، ففي حال كنتم حريصون على نقل عفشكم بأمان، وسرعة فلا تترددوا في التواصل مع أكبر مؤسسة متخصصة في نقل الأثاث بالرياض لتجدونا في عجالة نقدم إليكم باقة من الخدمات المتكاملة التي تلقى استحسانكم، فقط تواصلوا معنا.

لطلب الخدمة أو للإستفسار