شركة صيانة مكيفات بأبها

شركة صيانة مكيفات بأبها
هل تواجه مشكلة في عمل المكيف الخاص بك؟ هل بحثت كثيرًا عن شركة موثوقة لتتولى أمر صيانة المكيف؟ من الآن لا داعي للقلق أو إهدار الوقت، حيث نقدم لك خدمة صيانة مكيفات بأبها احترافية على أيدي متخصصين محترفين في صيانة كافة أنواع المكيفات سواء كانت سبليت أو مركزية أو مكيفات شباك وكذلك الصحراوية، فنحن نقدم لك خدمة شاملة ومتكاملة بداية من التركيب وحتى إصلاح جميع الأعطال الخاصة بالمكيف، فتابع معنا لتطلع على أبرز خدماتنا.

صيانة مكيفات بأبها

المكيفات واحدة من الأجهزة الضرورية في كل منزل ومؤسسة، فلا تحمل عبء صيانتها وإصلاح ما بها من أعطال بمجرد تواصلك معنا. نوفر لك باقة شاملة من خدمات صيانة مكيفات بأبها عالية الجودة، بما في ذلك صيانة افران بالأحساء، التي تتضمن كافة الأعطال الطارئة التي تمنع المكيف من أداء عمله بمثالية. لذا لا تتردد في طلب الخدمة في أي وقت وعلى مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. بمجرد تواصلك معنا سنصل إليك على الفور لنبدأ بعملية الفحص الشامل للمكيف، وكذلك نعمل على إصلاحه وصيانته خلال زمن قياسي، علاوة على توفير كافة قطع الغيار الأصلية الخاصة بجميع أنواع المكيفات من الماركات العالمية والمحلية بأسعار مناسبة.

شركة صيانة مكيفات بابها وخميس مشيط

بادر الآن في طلب خدمة صيانة مكيفات بأبها لتتمكن من الاستمتاع بأداء مثالي للمكيف الخاص بك، فنحن كشركة رائدة في مجال صيانة المكيفات نتمكن من تصليح كافة الأعطال لجميع أنواع المكيفات، والتي منها ما يلي:

1- صيانة مكيفات سبيلت بابها

تعتبر المكيفات السبيلت من أكثر الأجهزة الشائعة في الاستخدام بالمنازل والفلل ومكاتب العمل المختلفة والمحلات، لذا نوفر لها قسم خاص للصيانة وقطع الغيار، فمهما كانت ماركة المكيف سواء كانت سامسونج أو ال جي أو جري وغيرها من الأنواع الأخرى، فإننا نتعامل معها باحترافية بالغة.

2- صيانة مكيفات مركزية بابها

لدينا في أفضل شركة صيانة مكيفات بأبها طاقم عمل محترف مكون من كبار المهندسين والفنيين المتخصصين في مجال المكيفات، بناء على ذلك اعتمد علينا بكل ثقة في صيانة المكيف المركزي وإصلاح ما به من أعطال باحترافية بالغة، فهذا النوع من المكيفات مثالي للاستخدام في الأماكن الواسعة مثل المؤسسات الكبرى والمولات، والقصور والفلل، والشركات والمنشآت التجارية. لذلك نوفر لك ضمان فعلي على كافة خدمات الصيانة التي تحصل عليها لتضمن جودة الخدمة، وعدم ظهور أعطال مرة أخرى.

3- صيانة مكيفات الشباك بابها

نعتمد على استراتيجية مدروسة في صيانة مكيفات الشباك، حيث إنها من الأنواع كثيرة التعرض للاتساخات والأعطال المفاجئة، من ناحية أخرى نعتمد على فنيين محترفين في فك جميع أجزاء المكيف وإصلاح ما بها من أعطال، علاوة على تغيير التالف منها.

4- صيانة المكيف الصحراوي

يعد المكيف الصحراوي من أنواع المكيفات الاقتصادية في السعر والتكلفة، لكنه يتطلب الصيانة الدورية للحفاظ على عمله بشكل مثالي، بناء على ذلك لا تُهمل أمر صيانته من خلال طلب الخدمة من مركز صيانة مكيفات بأبها، لنقوم بفحصه وتنظيفه من الأتربة والاتساخات التي سرعان ما تلتصق به، علاوة على فحص خزان المياه الخاص بالمكيف الصحراوي وصيانة كافة الوصلات الكهربائية ومنظومة التبريد الخاصة به.

تصليح مكيفات بأبها

تواجه أجهزة المكيفات بمختلف أنواعها عدة أعطال قد تكون ناتجة عن سوء استخدام أو عدم الاهتمام بصيانتها الدورية، بناء على ذلك نوفر لك خدمة الصيانة الدورية المتوفرة على مدار اليوم، لفحص المكيف وإصلاح ما به من أعطال على أيدي متخصصين، من ناحية أخرى نؤكد على قدرتنا الاحترافية في إصلاح كافة الأعطال ومنها ما يلي:

1- ضعف كفاءة التبريد

يعد هذا العطل هو الأكثر شيوعاً، حيث يحدث نتيجة تعريض الوحدة الخارجية للمكيف “الكمبريسور” لأشعة الشمس لفترات طويلة، بناء على ذلك ننصح بوضع غطاء على هذه الوحدة لحمايتها من أشعة الشمس، علاوة على أن ترك المكيف يعمل لفترات طويلة دون توقف يؤدي لضعف كفاءة التبريد، خاصة عند فتح النوافذ والأبواب أثناء فترة عمله، تجدر الإشارة إلى أن هذه الأمور لا تؤدي فقط إلى ضعف التبريد، بل تسبب إجهاد المراوح الداخلية والخارجية.

2– صوت مزعج من المكيف وغير مستقر

هذا الصوت يرجع إلى وجود عطل ما في الكباستور أو المكثف capacitor وهو جزء مسئول عن تخزين الشحنة الكهربية وتمريرها للمحرك، علاوة على أن هذا الصوت المزعج يدل على احتراق ملف التقويم داخل الكباستور، فإذا لم يتم إصلاحه على الفور سيؤدي إلى تلف الكباستور ، وبالتالي تضطر إلى استبداله بآخر جديد.

3- سقوط المياه من المكيف أثناء عمله

في حال تساقطت المياه من الوحدة الداخلية للمكيف بدلاً من خرطوم الصرف، فهذا دليل على تجمع المياه بداخل الوحدة الداخلية. حيث يرجع ذلك الخلل إلى لعدة عوامل تتمثل فيما يلي:
  • تراكم الأتربة والاتساخات على الفلاتر، وإهمال تنظيفها بشكل دوري بناء على ذلك يتعرض مجرى الصرف للانسداد.
  • كذلك التواء خرطوم الصرف الخارج من الوحدة الخارجية بشكل يمنع مرور المياه وتصريفها، حيث تتجمع في الخرطوم حتى تصل للوحدة الداخلية.
  • انخفاض مستوى التبريد في الوحدة الداخلية.
  • خلل ما في تثبيت الأنابيب الداخلية للمكيف.
  • كذلك وجود كسر في وعاء التكثيف.

4- حدوث صوت مزعج مستمر عند تشغيل المكيف

هذا الصوت المزعج طوال فترة التشغيل يشير إلى وجود عطل بسيط في الوحدة الداخلية. كما يكون غالباً حاجة صموئيل المروحة إلى ربط، أو تلف ريش المروحة وبناء على ذلك يحدث احتكاك بين الأفرع مسبباً صوتاً مزعج.

5- توقف المكيف عن العمل

توقف المكيف عن العمل يرجع إلى عدة أسباب؛ ولكن غالباً ما يكون السبب سوء الاستخدام. كذلك يرجع العطل إلى عدم استقبال شحنات كهربائية من قبل المكيف نتيجة تلف أسلاك التوصيل أو مفتاح التشغيل أو الفيوز، علاوة على وجود خطأ في الدائرة الكهربائية.

6- استهلاك المكيف للكهرباء أعلى من الطبيعي

احتمال كبير أن تكون الأعطال السابقة سبباً أكيدًا لزيادة استهلاك المكيف للكهرباء، من ناحية أخرى يسبب تراكم الاتساخات والأتربة على الفلاتر ومروحة الوحدة الخارجية منع المكيف من سحب الهواء. بناء على ذلك يضطر المكيف إلى العمل بعزم أكبر، علاوة على أن عدم تنظيف المكثف بشكل دوري يؤدي إلى تكون رطوبة عالية في دائرة التبريد مما يزيد استهلاك الكهرباء.
فني صيانة مكيفات بأبها
فني صيانة مكيفات بأبها

شركة شحن فريون مكيفات بابها

تتوالى خدماتنا في أفضل شركة صيانة مكيفات بأبها، حيث تشمل خدمات شحن فريون المكيفات بمختلف ماركاتها وأنواعها. الجدير بالذكر أن تسرب غاز الفريون من المشكلات الشائعة في أعطال المكيفات نتيجة الاستخدام المتكرر وارتفاع درجات الحرارة. بناءً على ذلك، نوفر لك هذه الخدمة وفق أعلى المعايير العالمية التي تضمن لك أداءً مثاليًا للجهاز. كما نخبرك عن أبرز الإرشادات الخاصة بفريون المكيف وطريقة التعامل مع هذا العطل بمجرد تواصلك معنا وتحديد موعد الخدمة. بالإضافة إلى ذلك، نقدم خدمات صيانة غسالات أتوماتيك عالية الجودة لضمان عملها بأفضل حالة وأقصى أداء.

أسباب تسرب الفريون من المكيف

تتعدد الأسباب المتعلقة بتسرب الفريون من المكيف، والتي نوضح منها ما يلي:
  • وجود نسبة تآكل بالمواسير المسئولة عن سحب الهواء وتبريده، بناء على ذلك يتسرب الفريون من خلال هذا التآكل.
  • لاكور التجميع غير ثابت مما يؤدي لتسرب الفريون، ونتعامل مع هذه المشكلة من خلال استخدام أدوات خاصة تمنع تسرب الغاز.
  • كذلك وجود تلف بالمبخر أو المكثف، فيكون بحاجة إلى استبدال.
  • شحن الفريون بكميات أقل أو أكثر من الضغط اللازم.
  • كما يمكن أن يكون هناك تلف ما في اللفائف النحاسية.
  • وجود عطل ما في الكمبروسر.
  • انسداد مواسير تصريف المياه.
  • إذا تم فحص صمام التوسع وظهرت قراءة العداد غير مستقرة، فيكون سببًا في تسرب الغاز، لذلك يجب إصلاحه أو استبداله.
  • كذلك وجود تلف في دورة كهرباء المكيف، ونكشف عنها من خلال وجود تساوي في قراءة الضغط المرتفع والمنخفض.

إشارات تدل على ضعف فريون المكيف

عليك طلب خدمة صيانة مكيفات بأبها في حال لاحظت أي تغيرات طارئة على عمل المكيف، حيث ضعف التبريد المفاجئ يكون في الغالب ناتجًا عن نقص غاز الفريون، لذلك يجب الإسراع في طلب خدمة الصيانة لمعالجة الأمر. تجدر الإشارة إلى وجود إشارات تؤكد تعرض المكيف إلى نقص أو نفاذ غاز الفريون، ونوضح ذلك من خلال الآتي:
  • ارتفاع درجة حرارة أنبوب الاسبليت الكبير المتصل بالوحدة الخارجية للمكيف.
  • كذلك توقف المكيف عن التبريد بشكل جيد بالرغم من ضبطه على درجة الحرارة المطلوبة.
  • خروج الهواء من المكيف بكميات كبيرة دون الشعور بالتبريد.
  • كما أن خروج هواء بارد من مروحة المكيف الخارجية، يدل على أن الفريون قد أوشك على النفاذ.
في هذه الحالات عليك التواصل بشركة صيانة مكيفات بأبها لنقوم بقياس نسبة الفريون باستخدام الجهاز المخصص لذلك، علاوة على أننا نوفر أسطوانات الفريون بكافة الأنواع والأحجام المختلفة، وجميعها أسطوانات أصلية بسعر مناسب.

معاني اكواد الأعطال في المكيف الاسبليت

عند تعرض المكيف الاسبليت إلى عطل مفاجئ فيظهر رموز لهذا العطل على شاشة المكيف، حيث يشير كل رمز إلى معنى العطل. من هذا المنطلق حرصنا على جمع كافة الرموز الخاصة بأعطال بعض المكيفات الشهيرة لتكون على دراية بها، وسنوضحها من خلال الآتي:

1- أكواد مكيف كاريير كونسيلد

رمز الكود

سبب العطل
E1

عطل سينسور الهواء الراجع إلى الوحدة الداخلية

E2

تلف السينسور الخاص بالمبخر بالوحدة الداخلية
E3

عطل سينسور المكثف بالوحدة الخارجية

E4

عطل ما تسبب في توقف الكمبروسر عن العمل

 

2- اكواد أعطال كاريير فري ستاند

رمز الكود

سبب العطل

E1

عطل سينسور الهواء الراجع إلى الوحدة الداخلية

E2

تلف السينسور المبخر في الوحدة الداخلية

E3

قصر كهربائي بالحساس أو عطل سينسور المبادل الحراري بالوحدة الخارجية
EC

يشير إلى تسرب غاز الفريون من المكيف

 

3- رموز أعطال مكيف كاريير برستيج

رمز الكود

سبب العطل
E2

عطل في حساس الهواء الراجع للوحدة الداخلية

E3

تلف السينسور الخاص بالمبخر
E4

عطل ما تسبب في توقف الضاغط

E5

عطل في سينسور طلمبة المياه ببعض الموديلات
E7

عطل في كارتة التحكم الإلكترونية

EC

نقص غاز الفريون أو جود تسريب

 

4- أكواد أعطال مكيف ميديا

رمز الكود

سبب العطل
E0

عطل في الكارتة الإلكترونية

E1

تلف ما في التوصيلات بين الوحدة الداخلية والخارجية للمكيف
E2

خلل في الدائرة الكهربائية

E3

عطل في مروحة المبخر الداخلية
E4

خلل في حساس الهواء الراجع للوحدة الداخلية

E5

خلل في حساس المبادل الحراري في الوحدة الداخلية

 

5- رموز أعطال مكيف جيري انفرتر

رمز الكود

سبب العطل
F0

عطل في حساس الهواء في الوحدة الداخلية

F1

خلل في درجة حرارة المبخر
F4

ارتفاع درجة حرارة غاز التبريد

E4

توقف الضاغط عن العمل
E8

توصيل المكيف بالكهرباء غير صحيح، أو توقف عمل مروحة الوحدة الداخلية

 

6- أعطال مكيف شارب

رمز الكود

سبب العطل
E1

عطل سينسور الضغط المرتفع

E2

عطل حساس تجمد الوحدة الداخلية
E3

حساس الضغط المنخفض

E4

عطل ما في حساس درجة طرد الكباس
E5

خلل في حرارة جسم الكباس

أخطاء يجب الحذر منها عند تركيب مكيف سبليت

المكيفات الاسبليت من أكثر الأنواع استخدامًا وانتشارًا نطرًا لأنها سهلة الاستخدام وأسعارها في متناول الجميع، إلا أن هناك بعض الأمور التي يجب عليك أخذها بعين الاعتبار عند تركيب هذا المكيف لتفادي مخاطر الأعطال المفاجئة، باعتبارنا أفضل شركة صيانة مكيفات بأبها سنوضح لك أهم التحذيرات من خلال ما يلي:
  • سوء اختيار شركة تركيب المكيفات: عليك التأني في اختيار شركة معتمدة لتتولى أمر تركيب المكيف وصيانته.
فهناك الكثير من الشركات التي تدعي بأنها محترفة، لكنها بعيدة تمامًا عن الاحترافية، بناء على ذلك احرص على الاطلاع على مشاريعهم السابقة للتأكد من مصداقيتهم وأهليتهم للعمل.
  • عدم قراءة دليل استعمال المكيف: عليك الاهتمام بقراءة دليل الجهاز المرفق معه من الشركة المُصنعة لتكون على دراية بتعليمات التركيب، كما تكون مُلمًا بكافة المحاذير والإرشادات التي تضمن لك التركيب بنجاح دون أدنى مشكلة، حيث يختلف كل مكيف عن الآخر. من الجيد أن تنتبه أيضًا إلى معلومات السلامة والوقاية من تسرب الغاز أثناء تركيب المكيف، وذلك لضمان سلامتك وسلامة من حولك.
  • تركيب أنابيب تبريد طويلة: عليك تركيب أنابيب ذات طول مناسب يصل مباشرة بين وحدة المكيف الداخلية والخارجية. فهذه الأنابيب مسئولة عن حمل سائل التبريد الخاص بتبريد الهواء، فإذا كانت أطول من اللازم فسيتم عمل إرهاق للكمبروسر.
  • التركيب الخطأ للوحدة الخارجية: يجب تركيب الوحدة الخارجية باحترافية، حيث يجب أن تكون مُعلقة على سطح مسطح وصلب، علاوة على ضرورة أن تكون بشكل أفقي 1005 لتفادي حدوث أي اهتزازات عند عمل الكمبروسر.
  • تركيب الوحدة الداخلية خطأ: يجب مراعاة أن تكون الوحدة الداخلية للمكيف في منتصف الغرفة، وكذلك على ارتفاع عالي.
حيث توجد معايير خاصة بتركيبها مذكورة بالتفصيل في دليل الجهاز، ويجب اتباعها بدقة بالغة.
  • إهمال حالة أنبوب التصريف: من المهم الانتباه لأنبوب التصريف حتى لا يتسبب في تسربات المياه من المكيف، علاوة على ضرورة التأكد من عدم وجود أي إنحناءات به لضمان سريان المياه في مجراها الطبيعي.
  • اختيار حجم مكيف غير مناسب: عليك استشارة المتخصصين من شركة صيانة مكيفات بأبها ليخبروك بحجم المكيف المناسب للمكان، حيث يتم دراسة عدد الأبواب والنوافذ ومساحة الغرفة لتحديد المكيف المناسب الذي يقدم درجة تبريد مثالية.
شركة تصليح مكيفات بأبها
شركة تصليح مكيفات بأبها

فني تركيب مكيفات ابها

نقدم لك عزيزي العميل خدمة متكاملة خاصة بجميع أنواع المكيفات، فعلاوة على خدمات الصيانة نوفر أيضًا خدمات التركيب على أيدي محترفين. اطلب الآن خدمة تركيب المكيفات من خلال أفضل شركة صيانة مكيفات بأبها، لنرسل لك فريق متخصص يقوم بالمهام التالية:
  1. فحص المكان المراد تركيب المكيف به لتحديد مداخل ووصلات المكيف.
  2. تحديد المكان المناسب لتركيب وحدة المكيف الداخلية، والتي تسمح بدوران الهواء بشكل مثالي.
  3. يحدد المتخصص مكان وحدة المكيف الخارجية، بحيث يكون مكان بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة.
  4. كما يتم التأكد من صلاحية الجدار الذي يتم تركيب الوحدة الخارجية عليه.
  5. استخدام أحدث الأجهزة والمعدات في تركيب أجزاء المكيف.
  6. ثني الأنابيب النحاسية وتثبيتها بشريط لاصق ومقاوم للحرارة وتسربات المياه.
  7. تركيب الأنابيب الخاصة بتصريف المياه، كما يتم توصيل الأنابيب النحاسية بالمكيف.
  8. كذلك يتم التأكد من عدم وجود أي تسريب من خلال وضع الرغوة على كافة الأجزاء التي تم توصيلها، لأن وجود أي تسريب يتسبب في فقدان الغاز من المكيف.
  9. توصيل المكيف بمصدر الكهرباء وبدء تشغيله.

شركة تنظيف مكيفات بابها

نقدم لك خدمة صيانة شاملة للمكيف، حيث نوفر لك خدمة التنظيف العميق والاحترافي للمكيفات، فتنظيف المكيف يساعدك على الاستفادة من تبريد مثالي بجانب مميزات عديدة منها:
  • الحفاظ على كفاءة المكيف وطول عمره الافتراضي.
  • كذلك حماية أجزاء المكيف الداخلية والخارجية من الأعطال.
  • التخلص من الأتربة والاتساخات المتراكمة على المكيف.

محل مكيفات ابها

إن كنت من سكان أبها وضواحيها فأنت الآن تستمتع بخدمة عالية الجودة في صيانة وتصليح جميع أنواع المكيفات، علاوة على توافر قطع الغيار الأصلية بأسعار مناسبة، وتركيبها على أيدي مهندسين وفنيين متخصصين، فإن كنت تواجه أي مشكلة في عمل المكيف أو ترغب في تنظيفه، فتواصل معنا على الفور من خلال أرقام محل صيانة مكيفات بأبها.

فني تركيب مكيفات فلبيني ابها

لدينا في مركز صيانة مكيفات بأبها فريق عمل فلبيني متخصص في مجال المكيفات بمختلف ماركاتها، علاوة على تمتعهم باحترافية بالغة في أعمال تركيب المكيفات، وفكها بالكامل من أجل نقلها من مكان لآخر وفق رغبتك، فنحن حريصون كل الحرص على الاستعانة بالخبراء الأجانب للتطوير من حجم أعمالنا، وكذلك تقديم خدمة تليق بثقتك الغالية على مدار سنوات طويلة.

افضل شركة صيانة مكيفات بابها

لا تتردد في طلب الخدمة من أفضل شركة صيانة مكيفات بأبها، حيث إننا نتميز بمجموعة من مقومات النجاح التي جعلتنا متميزين بجدارة. علاوة على حرصنا المستمر على التطوير من حجم خدماتنا من خلال المعايير التالية:
  • نستخدم أحدث الأجهزة والمعدات التي تساعدنا في الحصول على أفضل النتائج.
  • نلتزم بالمواعيد المحددة للخدمة من قبل العميل.
  • كما نوفر خدمات صيانة مكيفات بأبها على مدار 24 ساعة بشكل يومي.
  • كما أن أسعارنا تنافسية، ونهتم بتقديم العروض والخصومات الحصرية لكافة العملاء.
  • كذلك نمنح العميل ضمان على كافة الخدمات التي حصل عليها من خلالنا.
  • كما نحرص على تقديم الدورات التدريبية التي تنمي من مهارتنا.
  • فريق عملنا مدرب على أعلى مستوى ولديه حلول فعالة لكافة المشكلات.
  • كما نوفر قطع غيار أصلية ومستوردة بأسعار مناسبة ومرفق معها ضمان.

ارقام شركة صيانة مكيفات بابها

يمكنك التواصل مع شركة صيانة مكيفات بأبها عبر وسائل التواصل المختلفة التي نوفرها سواء الهاتفية، أو عبر موقعنا الرسمي، بمجرد اتصالك سيتواصل معك فريق من خدمة العملاء جاهز للرد على كافة أسئلتك واستفساراتك على مدار 24 ساعة يوميًا. علاوة على ذلك، يسعدنا تقديم خدمات الصيانة والإصلاح في أيام العطلات والإجازات الرسمية، حرصًا منا على تلبية احتياجاتك في أي وقت. إذا كان لديك أي مشكلة تتعلق بـ تسرب المياه أو أية مشكلة أخرى، فلا تتردد في الاتصال بنا للحصول على المساعدة الفورية.

أهمية طلب خدمة صيانة المكيفات

عليك إدراك مدى أهمية الصيانة الدورية للمكيف الخاص بك، فهي من الأمور الأساسية التي عليك الاهتمام بها نظرًا لما يلي:
  • الحصول على هواء نقي من المكيف، كما تتجنب تراكم الأوساخ والأتربة على المكيف، حيث إن الصيانة تساعد على تحسين جودة الهواء.
  • رفع كفاءة المكيف، واستهلاكه لمقدار طاقة أقل.
  • كذلك تجنب الأعطال الطارئة، وضمان عدم انهيار النظام بالمكيف.
  • استهلاك مقدار أقل من الطاقة الكهربائية.
  • كذلك توفير التكاليف نتيجة الحاجة لتغيير قطع الغيار التالفة.

نصائح شركة صيانة مكيفات بأبها

إن كنت ترغب الحفاظ على جهاز المكيف الخاص بك، والحصول على أفضل أداء منه، فعليك اتباع النصائح التالية:
  • احرص على فحص غاز التبريد باستمرار.
  • استخدم نوع غاز التبريد الذي يتلاءم مع نوع المكيف الخاص بك.
  • كذلك عليك الاستعانة  بالخبراء لوضع غاز التبريد وفق الحد المطلوب.
  • لا تفعل بنفسك صيانة المكيف إلا في حالة كان لديك خبرة مسبقة؛ تفاديًا لحدوث أي مخاطر أخرى.
  • كما عليك الاستعانة بفني مكيفات وتبريد محترف لإجراء صيانة دورية للمكيف المركزي.
  • كما يجب عليك الحفاظ على نظافة ملفات التردد وأن تكون خالية من الأوساخ وتفقدها باستمرار.
  • اهتم بتنظيف المكيف من الأوساخ والفضلات والعفن وغيرها من المواد الأخرى، فإن تراكم الأوساخ يؤدي إلى فشل النظام كاملًا.
  • حافظ على الضواغط الداخلية من خلال تزييتها وتشحيمها؛ لمنع التعرض لمشكلات قد تكلفك مبالغًا كبيرة.
  • كذلك افحص الفلاتر باستمرار، واهتم بتنظيفها، علاوة على تنظيف المرشحات في حالة انسدادها، حيث يؤدي الانسداد لحدوث خلل في توصيل الحرارة.
  • نظف باستمرار مكثفات الماء؛ منعًا لتراكم الأوساخ.
  • كذلك تفقد الموصلات الكهربائية والأسلاك واستبدال التالف منها.
  • افحص مكيفات الهواء الموجودة في غرفة بعيدة أو معزولة عن المبنى.
نوفر لك خدمة صيانة مكيفات بأبها وفق معايير جودة عالمية تضمن لك الحصول على مكيف عالي الكفاءة، علاوة على توفير خدمة نقل المكيفات واستبدال القطع التالفة بأخرى جديدة وأصلية بأسعار تنافسية.

لطلب الخدمة أو للإستفسار