صيانة غسالات أتوماتيك بالرياض

شركة صيانة غسالات اتوماتيكية

تعد الغسالات الأتوماتيك من أهم الأجهزة الكهربائية التي من الصعب الاستغناء عنها سواء في المنازل أو الفنادق أو ما إلى ذلك، حيث إنها توفر الكثير من الوقت والجهد في تنظيف الملابس والمفروشات وتعطير رائحتها.

لذلك فنحن نهتم في شركة صيانة غسالات أتوماتيك بالرياض بتقديم خدمة متكاملة لجميع أنواع وموديلات الغسالات من فك وتركيب، وصيانة وتنظيف، واستبدال قطع الغيار التالفة، بأسعار معقولة، وبأعلى مستوى من الجودة، وبالاعتماد على فرق فنية مدربة وذات خبرة عالية في مجال صيانة الغسالات الأتوماتيك.

لذا ومن خلال هذا المقال سنوضح لك أهم خدمات الشركة، وكيف يمكن التواصل معنا للاستفادة منها، كما سنوضح أهم النصائح للحفاظ على غسالتك.

شركة صيانة غسالات أتوماتيك 

نحرص دائمًا في شركة صيانة غسالات أتوماتيك بالمدينة المنورة علي راحة عملائنا، وتقديم أفضل خدمة صيانة لهم، لذلك نهتم بأن تكون كافة خدماتنا في تركيب الغسالات أو تصليحها أو تنظيفها على أعلى مستوى.

فنحن نبحث دائمًا عن تحقيق المعادلة الصعبة، والتي تتلخص في تقديم أفضل خدمة لصيانة جميع أنواع الغسالات الأتوماتيك في المنزل، بأعلى جودة، وفي أسرع وقت، وبأفضل سعر تنافسي.

ولتحقيق ذلك قمنا بتطبيق العديد من الخطوات الهامة، فقد استعنا بأفضل الكوادر البشرية من المهندسين والفنيين المدربين على التعامل مع كل أنواع الغسالات بمهارة واحترافية عالية.

كما قمنا بتوفير أحدث الأجهزة والمعدات لهم، بالإضافة إلى توفير كافة قطع الغيار الأصلية والمضمونة من المصانع الخاصة بها.

ولم نكتفي بذلك فقط، بل حرصنا على توفير طاقم كبير من خدمة العملاء للرد على جميع الأسئلة والاستفسارات طوال الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة، وذلك من أجل توفير خدمة صيانة الطوارئ لعملائنا في الوقت المناسب لهم.

أما بالنسبة للأسعار، فنحن ندرك جيدًا ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية خلال الفترة الحالية، لذلك فنحن نحرص بشدة على تصليح الغسالات وإعادتها جديدة مرة أخرى باستخدام كافة الطرق الممكنة، وذلك من أجل توفير على عملائنا.

وليس ذلك فقط، بل إننا نقدم الكثير من العروض والخصومات لعملائنا سواء كانوا من العملاء الجدد أو العملاء القدامى، كما إننا نتيح أسعار خاصة للتعاقدات الدورية يمكنك الاستفادة بها في أي وقت.

أفضل فني صيانة غسالات بالرياض

ندرك تمامًا بأن الفني الماهر من أهم العوامل التي تضمن تصليح الغسالات الأتوماتيك بكفاءة من أول مرة، لذلك فنحن نحرص على الاستعانة بطاقم عمل من أفضل المهندسين والفنيين الذين يمتلكون خبرة وكفاءة عالية في التعامل مع الأعطال.

كما إننا نحرص على تدريبهم باستمرار على كل ما هو جديد، وعلى استخدام أحدث الأجهزة والمعدات التي تمكنهم من صيانة الغسالات في المنزل ودون الحاجة لنقلها إلى مركز الصيانة.

وليس ذلك فقط بل إننا نهتم بالحفاظ على ثقة عملائنا بنا، لذا فجميع العاملون معنا حريصون على الالتزام التام بالمواعيد، والأمانة، والإخلاص، والنظافة عند القيام بأعمالهم.

نهتم أيضًا بمشاركة عملائنا في جميع الخطوات، لذلك يحرص الفني المختص بعملية الصيانة على إطلاع العميل على سبب العطل، وتوضيح الطريقة الأفضل للتصليح، كما إننا نخبر عملائنا بالتكلفة المطلوبة قبل البدء في العمل.

ونحرص أيضًا على توضيح أهم النصائح والإرشادات التي يجب إتباعها للحفاظ على غسالاتهم بكفاءة عالية لأطول فترة ممكنة بدون أي عطل.

خدمات شركة صيانة غسالات

لا تقتصر خدمات شركتنا على تصليح الغسالات الأتوماتيك فقط، بل إننا نقدم كل ما يحتاج إليه عملائنا في مكان واحد.

فنحن متخصصين في فك وتركيب الغسالات الأتوماتيك في أي مكان بالرياض، وتصليح جميع الأعطال الطارئة على الفور، واستبدال قطع الغيار التالفة بقطع أصلية، وتنظيف الغسالات، وإجراء الصيانة الدورية لها.

حيث إن لدينا فرق عمل متخصصة في تقديم كل الخدمات السابقة، لجميع ماركات الغسالات الأتوماتيك الموجودة بالأسواق، سواء كانت غسالات أتوماتيك منزلية أو في أماكن تجارية أو خدمية.

كما إننا نصل إلى العملاء في أي مكان بالرياض في الموعد المناسب لهم دون أي تأخير، فلدينا فريق عمل مجهز ومستعد لتقديم خدماتنا طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.

لذا فكل ما عليك هو الاتصال بنا على أي من أرقامنا، أو إرسال رسالة على رقم واتساب، وتوضيح الخدمة المطلوبة، حتى نقوم بمساعدتك على الفور.

خدمة تصليح غسالات بالرياض

تتعرض الغسالات الأتوماتيك في المنازل أو الفنادق أو المستشفيات أو في أي مكان للعديد من الأعطال الناتجة عن التقادم، أو سوء الاستخدام، أو غير ذلك من أسباب.

ويسبب ذلك العطل الكثير من الإزعاج، حيث يترتب عليه توقف الغسالة أو ضعف كفاءتها، مما يعطل العمل خصوصًا في الأماكن الخدمية، أو في حالة وجود أطفال في المنزل.

ولأننا ندرك تلك المعاناة، لذلك نحرص على توفير كافة احتياجات عملائنا بأعلى مستوى من الجودة وفي أسرع وقت ممكن.

لذا قمنا بتخصيص فرق عمل للصيانة الطارئة، بحيث نستطيع تقديم خدمات الصيانة للعملاء بمجرد الاتصال بنا، كما إننا نحرص على إرسال فني مختص بنوع غسالتك، وذلك حتى نضمن دقة العمل، وإنهاء عملية التصليح من أول مرة بكفاءة عالية.

نهتم أيضًا بإرسال كافة المعدات المطلوبة، وقطع الغيار التي يمكن استخدامها مع الطاقم الفني، وذلك حتى نقدم خدمة الصيانة الفورية بمجرد الكشف عن العطل.

خدمة صيانة غسالات في المنزل

تعد الغسالات الأتوماتيك من أهم الأجهزة الكهربائية التي لا يمكن الاستغناء عنها لفترات طويلة، لذا فإن نقلها للتصليح يسبب تعطل كبير في إنجاز الأعمال، وإزعاج للموجودين في المكان، وتكلفة زائدة، وإهدار وقت وجهد أيضًا.

لذا فنحن نهتم ببذل كافة الجهود الممكنة من أجل تصليح جميع أنواع الغسالات في المكان الموجودة به دون نقلها إلى محل الصيانة الخاص بنا، إلا في بعض الحالات التي يستحيل فيها ذلك.

ومن أجل تحقيق ذلك أهتمننا بتطوير كافة الأجهزة والمعدات التي نقوم باستخدامها أثناء عملية الصيانة، كما حرصنا على إرسال كافة قطع الغيار التي يمكن استخدامها مع الفني المختص.

لذلك استطعنا تصليح معظم الأعطال في المنزل دون نقل الغسالة، مع الحرص على إتمام عملية الصيانة بهدوء ونظافة، ودون تعطيل سير العمل في المكان نهائيًا.

لذا فعند الاتصال بنا، نقوم بالاستفسار عن نوع الغسالة، وطبيعة العطل الموجود بها، والخدمة المطلوبة، حتى نستطيع توفير كافة المستلزمات قبل الذهاب للعميل، ونتمكن من إنهاء العمل بسرعة وكفاءة عالية.

شركة تصليح غسالات اتوماتيكية
شركة تصليح غسالات اتوماتيكية

الصيانة الدورية للغسالات

تعد الصيانة الدورية للغسالات الأتوماتيك أمرًا مهمًا، لا يجب إهماله أو تأخيره، وذلك للحفاظ على الغسالة في حالة جيدة وضمان عمر أطول لها.

لذا فنحن نحرص على تقديم أفضل خدمة صيانة دورية للغسالات الأتوماتيك في الرياض، حيث إننا لدينا أفضل الخبراء المتخصصين في فحص الغسالات، وتقديم تقارير شاملة للعميل عن كل جزء بها، سواء كانت غسالة منزلية أو في مكان تجاري.

فبمجرد التعاقد معنا للاستفادة من تلك الخدمة، نقوم على الفور بتحديد المواعيد المناسبة للزيارات وفقًا لما يناسبك، ثم نقوم بإرسال فني متخصص في ماركة الغسالة الأتوماتيك الخاصة بك، للقيام بالخطوات التالية:

  • فحص الأجزاء الكهربائية: نبدأ بفحص جميع الأجزاء الكهربائية والتأكد من عدم وجود عطل بها يؤثر على كفاءة عمل الغسالة.
  • فحص خراطيم الغسالة: يقوم الفني بفحص جميع الخراطيم والتأكد من سلامتها، وفي حالة وجود أي تلف بها يقوم باستبدالها على الفور.
  • فحص الأسلاك والمفاتيح الكهربائية: نقوم بمراجعة عمل كافة مفاتيح الغسالة والتأكد من كفاءتهم، كما نقوم بفحص جميع الأسلاك الكهربائية، للتأكد من عدم وجود أي تلف أو خلل بها.
  • فحص فلاتر الغسالة: تعد الفلاتر من أهم الأجزاء التي نحرص على فحصها بانتظام، وإزالة أي ترسبات موجودة بها، وتنظيفها، حتى نضمن نظافة الغسيل وعدم وجود روائح كريهة به.
  • استبدال قطع الغيار التالفة: بعد الانتهاء من فحص كافة الأجزاء الداخلية والخارجية بالغسالة، نقوم بإصلاح أي عطل بها، واستبدال أي جزء تالف بقطع غيار أصلية ومضمونة.
  • التنظيف الدوري للغسالة: بعد الانتهاء من عملية الصيانة، يقوم الفني بتنظيف الغسالة من الداخل والخارج باستخدام أحدث المعدات والمنظفات، وذلك لإزالة أي المخلفات والرواسب الموجودة داخل الغسالة.

نحرص أيضًا على تقديم تقرير شامل بكفاءة الإجراءات التي قمنا بها، وتقديمها للعميل، وذلك حتى نوضح له الوضع الحالي، وأفضل طريقة للتعامل بشكل صحيح مع الغسالة والحفاظ عليها.

كما إننا نحرص على تمييز عملاء التعاقد على الصيانة الدورية، وتقديم كافة الخدمات لهم بأسعار خاصة، لنحافظ على ثقتهم بنا في العناية بغسالاتهم.

أهمية الصيانة الدورية للغسالات

نؤكد دائمًا لعملائنا على ضرورة وأهمية الالتزام بالصيانة الدورية للغسالات، حيث إنها تعود عليهم بالعديد من الفوائد والمزايا، ومن بين تلك الفوائد ما يلي:

  • تحسين كفاءة الغسالة: تزداد كفاءة الغسالة عند الاهتمام بالصيانة الدورية، حيث إن عملية الفحص والتنظيف لجميع الأجزاء والمكونات تضمن لك تصليح أي عطل على الفور، وإزالة أي رواسب.
  • تحسين جودة الغسيل: نقوم خلال عملية الصيانة الدورية بتنظيف الغسالة من الداخل والخارج، وفحص جميع الأجزاء للتأكد من سلامتها، وإزالة أي رواسب عالقة بالفلاتر، وبالتالي ستحصل على غسيل نظيف ورائحته منعشة.
  • إطالة عمر الغسالة: يوجد عمر افتراضي لأي جهاز كهربائي، ويختلف هذا العمر وفقًا لطريقة استخدام الجهاز ودرجة الحفاظ عليه، لذا نقوم خلال عملية الصيانة الدورية بالتأكد من سلامة جميع الأجزاء والمكونات وإجراء أي تغييرات أو إصلاحات إذا لزم الأمر، وبالتالي يزيد عمر الغسالة.
  • تقليل تكلفة تصليح الغسالة: تضمن لك عملية الصيانة الدورية تخفيض تكلفة التصليح، حيث يتم الكشف على أية مشاكل في الغسالة في وقت مبكر، وإجراء كافة الإصلاحات اللازمة على الفور، وبالتالي يتم تدارك المشكلة وتقليل الأضرار المترتبة عليها.
  • توفير الكثير من الوقت والجهد والمال: إن عملية الصيانة الدورية ستوفر لك الكثير من الوقت والجهد والمال، حيث يتم الكشف على أية مشاكل في الغسالة في وقت مبكر وإجراء الإصلاحات اللازمة، وبالتالي يتم توفير الوقت والجهد اللازمين لإصلاح المشكلات الكبيرة في حال تركها دون إصلاح لفترة طويلة.

وليس ذلك فقط، بل إن الحفاظ على الغسالة من خلال الاهتمام بصيانتها، يضمن لك عدم الحاجة لشراء غسالة جديدة بمبالغ باهظة.

خدمات ما بعد الصيانة

لا تنتهي خدماتنا بمجرد إنهاء الفني زيارته والانتهاء من عمل الصيانة الدورية لغسالتك، بل أننا نهتم بالاستمرار في التواصل مع عملائنا عبر الهاتف، ومتابعة وضع الغسالة، للتأكد من كفاءتها طوال فترة الصيانة.

وليس ذلك فقط بل أننا نحرص أيضًا على تقديم إرشادات ونصائح للعميل من أجل الحفاظ على الغسالة وعلى جودتها، وكل تلك الخدمات نقدمها بأسعار خاصة ومميزة.

لذا سارع بالاتصال بنا على الفور لحجز موعد الزيارة المناسب لك، والاستفادة من تلك الخدمات بأفضل الأسعار التنافسية.

خدمة تنظيف غسالات أتوماتيك

تساعد عملية تنظيف الغسالة على الحفاظ على الغسالة، ورفع مستوى كفاءتها، لذا فمن المهم الاهتمام بتنظيفها بشكل دوري باستخدام الطرق التقليدية، وتنظيفها بصورة عميقة كل عدة شهور على أيدي فني متخصص.

لذا فقد اهتممنا بتقديم خدمة خاصة بتنظيف الغسالات الأتوماتيك في المنزل باستخدام أحدث المعدات ومواد التنظيف المتخصصة، حيث يقوم الفني المختص بإتباع الخطوات التالية:

  • التحقق من الخرطوم: يجب التحقق من خرطوم الصرف للتأكد من عدم وجود انسدادات، ثم القيام بتنظيف الخراطيم المختلفة في الغسالة لتجنب الانسدادات وتحسين أداء الغسالة.
  • تنظيف درج المسحوق: يقوم الفني المختص بإزالة درج المسحوق وتنظيفه بشكل جيد من الأوساخ والرواسب وأي بقايا لمساحيق الغسيل عالقة به.
  • تنظيف الفلاتر: يتم تنظيف جميع الفلاتر الموجودة في الغسالة بشكل كامل لتجنب الانسدادات أو تراكم الرواسب بها.
  • تنظيف الجزء الداخلي: يقوم الفني بتنظيف جميع أجزاء الغسالة من الداخل، باستخدام أدوات تنظيف متخصصة في الوصول للأماكن التي يصعب الوصول إليها باستخدام الأدوات التقليدية.
  • تنظيف الجزء الخارجي: يتم تنظيف الغسالة من الخارج، وإعادتها مثلما كانت جديدة، للحفاظ عليها.
  • فحص المكونات: يقوم الفني المختص خلال عملية التنظيف بفحص جميع المكونات للتأكد من سلامتها، وعدم وجود أي مشاكل بها، ثم يقوم بتوضيح ذلك للعميل قبل المغادرة.

أهمية تنظيف الغسالات

أن الاهتمام بتنظيف الغسالة من خلال الاستعانة بشركة صيانة غسالات أتوماتيك بالرياض له العديد من الفوائد، ومن أهمها ما يلي:

  • تحسين جودة الغسل: حيث إن الغسالة الغير نظيفة تتراكم بها الأوساخ والرواسب، مما يؤثر على رائحة ونظافة الغسيل، على عكس الغسالات النظيفة التي ستجعل غسيلك نظيف ورائحته منعشة.
  • الحفاظ على سلامة الغسالة: يؤدي تراكم الأوساخ والرواسب في الغسالة، إلى تلف الغسالة و تدهور الأجزاء الداخلية لها، مما يسبب الأعطال، ويقلل من العمر الافتراضي لها، بينما إذا تم التخلص من تلك الرواسب أولًا بأول فسيؤدي ذلك للحفاظ على غسالتك.
  • توفير الوقت والمال والجهد: يساعد تنظيف الغسالة بشكل دوري على تجنب الإصلاحات الكبيرة، مما يساعد في توفير المال والجهد والوقت المبذول في التصليح على المدى الطويل.
  • منع ظهور الروائح الكريهة بالغسيل: حيث أن تراكم الأوساخ والرواسب في الغسالة، يمكن أن يؤدي إلى حدوث روائح كريهة، والتي يمكن تجنبها من خلال تنظيف الغسالة بشكل عميق من الداخل، وإزالة كل الرواسب العالقة بها.
  • الحفاظ على المظهر الخارجي للغسالة: يؤدي تنظيف وتلميع الجزء الخارجي من الخارج باستمرار إلى الحفاظ على نظافتها ومنع تأكلها، مما يجعلها تبدو كالجديدة دائمًا.

وليس ذلك فقط بل هناك العديد من الفوائد الأخرى، التي جعلت الكثير من عملائنا يستعينوا بنا دائمًا، لتقديم خدمة تنظيف الغسالات الأتوماتيك في المنزل أو في أي مكان آخر.

فك وتركيب الغسالات

إن عملية فك وتركيب الغسالات الأتوماتيك تحتاج إلى فني ماهر ومتخصص، حتى يضمن لك الحفاظ على الغسالة وتركيبها بشكل فعال وجيد، وعدم إتلاف أي جزء بها.

لذا فنحن نقدم لك أفضل خدمة لفك وتركيب الغسالات الأتوماتيكية في الرياض، حيث يمكنك الاتصال بنا في أي وقت، حتى نقوم بإرسال الفني المختص، ومعه أحدث الأجهزة والمعدات لتركيب الغسالة بدقة.

حيث يقوم في البداية باداء الخدمة المطلوبة، وتركيب الغسالة، ثم يقوم بتشغيلها وفحصها للتأكد من سلامتها، وبعد ذلك يقدم الفني للعميل خدمة استشارات مجانية، بحيث يتم توضيح جميع برامج الغسالة، وطريقة التشغيل الصحيحة، وطريقة التنظيف، كما يوضح لك أهم النصائح والإرشادات للحفاظ على الغسالة، وكل تلك الخدمات ستحصل عليها بسعر معقول وتنافسي.

تركيب قطع غيار غسالات أتوماتيك أصلية

يعد استخدام قطع الغيار الأصلية بدلًا من القطع التالفة عند تصليح غسالتك من أهم الخطوات التي تضمن لك جودة وكفاءة عملية الصيانة، حيث إن القطع الغير أصلية قد تؤدي إلى تلف الغسالة، وتكرار عملية تصليحها لعدة مرات، مما يزيد من تكلفة عملية الصيانة على المدى البعيد.

لذلك فنحن نحرص في شركة صيانة غسالات أتوماتيك بالرياض على توفير كافة قطع الغيار الأصلية والمضمونة لجميع ماركات وموديلات الغسالات الأتوماتيك، حتى نضمن تقديم أعلى مستوى من الخدمة.

وليس ذلك فقط بل نحن نوفر لعملائنا العديد من المزايا الأخرى عند الاتصال بنا، ومن أهمها ما يلي:

  • تقديم خدمة الاستشارات المجانية عند الاتصال بنا، حيث يقوم الفني المختص بمعرفة نوع العطل، وتحديد الجزء التالف الذي قد تحتاج لتغييره.
  • توفير جميع قطع الغيار الأصلية من محركات وفلاتر وخراطيم، ومفاتيح وأبواب وما إلى ذلك، بجودة عالية، وبأفضل الأسعار التنافسية.
  • تقديم أطول فترة ضمان على جميع قطع الغيار، حيث نقوم بتقديم خدمة صيانة ومتابعة مجانية لعملائنا طوال فترة الضمان.
  • تركيب قطع الغيار المطلوبة على الفور من خلال فني محترف، وتشغيل الغسالة للتأكد من كفاءتها.

لذا فإن كنت ترغب في تصليح غسالتك دايو بجدة واستبدال أي جزء تالف بها، فسارع بالاتصال بنا، لنوفر لك خدماتنا على الفور.

تصليح غسالات الأتوماتيكية

تتنوع الغسالات الأتوماتيك الموجودة بالأسواق من حيث الماركات والموديلات، وتختلف تفاصيل ومكونات كل غسالة، لذلك فنحن نحرص على توفير فريق فني متخصص في تصليح وصيانة جميع أنواع الغسالات الأتوماتيك.

لذا فعند الاتصال بنا يقوم موظف خدمة العملاء بالاستفسار عن نوع وموديل غسالتك، حتى يقوم بإرسال الفني المتخصص، وتجهيز الأجهزة والمعدات المطلوبة.

صيانة غسالات ميتاج 

تعد غسالات ميتاج من أفضل أنواع الغسالات الأتوماتيك الموجودة بالأسواق، حيث إنها تتميز بالكفاءة العالية، وموديلاتها المتنوعة، كما أنها موفرة لاستهلاك الطاقة.

لذا فأن الحفاظ عليها من خلال صيانتها وتنظيفها وإصلاح أي عطل بها يعد استثمار جيد، ولأننا ندرك ذلك، فنحن نخصص أفضل المهندسين والفنيين المتخصصين في تصليح غسالات ميتاج الرياض.

لذا يمكنك الاتصال بنا على الفور للتعرف على خدماتنا، والاستفسار عن أي معلومة خاصة بغسالتك.

صيانة غسالات توشيبا

توفر غسالات توشيبا مجموعة متنوعة من موديلات الغسالات الأتوماتيك في الرياض، حيث يختلف كل موديل من حيث السعة والإمكانيات وما إلى ذلك.

ولكن وأي أن كان موديل غسالة توشيبا الموجود لديك، فنحن على خبرة كبيرة في التعامل مع جميع الأعطال الموجودة به على الفور.

كما إننا نوفر كافة قطع الغيار الأصلية والمضمونة لغسالات توشيبا بأفضل الأسعار التنافسية.

صيانة غسالات سامسونج

تعد غسالات سامسونج من أشهر أنواع الغسالات الأتوماتيك في العالم، لذا يحرص الكثيرين على شرائها دائمًا، لذلك قمنا بتوفير أفضل الفنيين المتخصصين في فك وتركيب غسالات سامسونج الأتوماتيك.

كما قمنا بتخصيص فريق عمل متكامل من أفضل المهندسين لصيانة أي موديل من موديلات غسالات سامسونج سواء كان قديم أو حديث.

وليس ذلك فقط، بل نحن نقدم عروض وتخفيضات مميزة لعملاء الصيانة الدورية، يمكنك إرسال رسالة على واتساب الخاص بنا للتعرف عليها.

صيانة غسالات ال جي

تستخدم غسالات ال جي أحدث التقنيات التكنولوجية التي تساعدك على استخدام غسالتك بشكل عملي وفعال، ولكن في حالة تعرضها لأي عطل، فهي تحتاج إلى فني متخصص ودقيق لتصليحها.

لذلك فنحن نقوم بتدريب جميع المهندسين والفنيين لدينا على أحدث طرق الصيانة والتصليح لغسالات ال جي، كما أننا نوفر أحدث الأجهزة والمعدات للكشف عن الأعطال وتحديدها بدقة.

ونوفر أيضًا خدمة تنظيف متخصصة لغسالات ال جي من الداخل والخارج، باستخدام أحدث المعدات ومواد التنظيف الفعالة.

مهندس تصليح غسالات اتوماتيك
مهندس تصليح غسالات اتوماتيك

صيانة غسالات دايو

تتميز غسالات دايو بجودتها ومتانتها، لذا فإن الحفاظ عليها وصيانتها باستمرار، تضمن لك بقائها بكفاءة لفترة طويلة.

لذلك فنحن نقدم لك خدمة متكاملة ومتخصصة في تركيب وصيانة وتنظيف غسالات دايو بأقل الأسعار الموجودة بالسوق.

كما إننا نقدم خدمة استشارات مجانية يمكنك الاستفادة بها عند الاتصال بنا على أي من أرقامنا، أو إرسال رسالة على رقم واتساب.

تصليح غسالات بالرياض

ولم نكتفي بالموديلات السابقة فقط، بل لدينا أفضل المتخصصين في تقديم جميع خدمات الغسالات الأتوماتيك من فك وتركيب، وصيانة وتصليح، وتنظيف، واستبدال قطع غيار جميع أنواع الغسالات الأتوماتيك بالرياض مثل:

  • صيانة غسالات باناسونيك.
  • صيانة غسالات بوش.
  • صيانة غسالات أريستون.
  • صيانة غسالات هيتاشي.
  • صيانة غسالات كليكون.
  • صيانة غسالات نيكاي.
  • صيانة غسالات شارب.
  • صيانة غسالات هوفر.
  • صيانة غسالات زانوسى.

أهم النصائح للحفاظ على الغسالة

نؤكد دائمًا على إن الغسالات الأتوماتيك تحتاج إلى الصيانة الدورية للحفاظ على كفاءتها، وتجنب حدوث الأعطال التي تؤثر على عملها، وإطالة عمرها.

وبجانب ذلك يوجد مجموعة من النصائح والإرشادات التي نقدمها لعملائنا للحفاظ على غسالاتهم لأطول فترة ممكنة، ومن أهمها ما يلي:

  • إتباع تعليمات التشغيل: يجب قراءة دليل الشركة المصنعة للغسالة، والالتزام بتعليمات التشغيل الخاص بنوع غسالتك.
  • الصيانة الدورية للغسالة: يجب فحص الأجزاء الداخلية والخارجية للغسالة بانتظام والتأكد من سلامتها، وتصليح أو استبدال أي جزء تالف بها على الفور، حتى لا يسبب عطل أكبر.
  • تنظيف الغسالة بانتظام: يجب تنظيف الغسالة من الداخل والخارج بانتظام، وذلك للتخلص من الأوساخ والرواسب والروائح الكريهة، التي قد تسبب الأعطال بها.
  • تركيب الغسالة بطريقة صحيحة: يجب تركيب الغسالة في مكان جاف وبعيدًا عن الرطوبة والحرارة الزائدة، كما يجب تخصيص مفتاح كهرباء لتشغيل الغسالة، وعدم استخدام التشغيل المباشر للكهرباء، لحمايتها من ضغط واهتزاز الكهرباء.
  • عدم الإفراط في استخدام المنظفات: يجب استخدام كمية مناسبة من مسحوق الغسيل المناسب لنوع الغسالة والملابس، وعدم الإفراط في استخدام المنظفات والمواد الكيميائية، حيث يمكن أن تؤدي إلى تلف الغسالة وتكوين الرواسب بها.
  • عدم إفراط في حمولة الغسالة: يجب الالتزام بحمولة الغسالة المحددة من قبل الشركة المصنعة لها، وعدم تحميل الغسالة بالكمية زائدة من الملابس، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تلف الغسالة.
  • اختيار برنامج الغسيل المناسب: يجب اختيار البرنامج المناسب لنوع الملابس والأقمشة المغسولة، وتجنب استخدام البرامج القوية أو الساخنة إلا إذا كانت الأقمشة تحتاج إلى ذلك.

رقم شركة تصليح غسالات أتوماتيك بالرياض

أن التواصل مع شركة تصليح غسالات أتوماتيك بالرياض أمر في غاية السهولة، حيث يمكنك الاتصال بنا على أي من أرقامنا، أو إرسال رسالة نصية على رقم واتساب.

بعد ذلك سيقوم على الفور موظف خدمة العملاء بالرد على استفسارك، وتوضيح كافة الخدمات والعروض التي نقدمها لعملائنا، وتحديد موعد الزيارة المناسب لك على الفور.

تمثل الغسالة الأتوماتيك جزءًا هامًا من الحياة اليومية، فمن الصعب الاستغناء عنها، لذا يجب الاهتمام بها وصيانتها بصورة دورية لضمان الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.

لذلك توفر لك شركة صيانة غسالات بالدمام كافة الخدمات التي يمكن أن تحتاج إليها للحفاظ على غسالاتك، وتشمل خدماتنا تركيب وفك الغسالات، صيانة دورية وتصليح جميع الأعطال، واستبدال قطع الغيار التالفة بقطع أصلية ومضمونة، بالإضافة إلى خدمة تنظيف الغسالات.

وكل تلك الخدمات يقوم بها فريق عمل متخصص وعلى أعلى مستوى من الخبرة والمهارة، وبأسعار تنافسية، بأطول فترة ضمان، فسارع بالاتصال بنا الآن للاستفسار عن الخدمات والعروض المتاحة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار